من نحن

المقدمة

 

مجموعة الدكتور سعد الجمعان محامون ومستشارون قانونيون هي مجموعة قانونية مرخص لها بمزاولة المحاماة من قبل وزارة العدل في المملكة العربية السعودية  ترخيص رقم 178/31 نعمل نحن مجموعة الدكتور سعد الجمعان  دائما وابدا في أن نصبح المجموعة القانونية الرائدة في المملكة العربية السعودية في خدمة عملائها من دول الخليج وجميع أنحاء العالم، وعليها عقدنا العزم على أن تكون خدماتنا القانونية والشرعية على أعلى المستويات المهنية من خلال تقديم الاستشارات القانونية لعملائنا بما تتضمنها من جودة وقيمة وإنجاز في الوقت المحدد مما يكفل لعملائنا انطلاقة قوية وسليمة لأعمالهم التجارية .

نؤمن بأن دور مكاتب المحاماة يتجاوز الترافع في المحاكم، ومحاولة استصدار الأحكام والقرارات، ليتضمن التزاما من البداية مبادئ تعامل ثابتة، فحواها الصدق والشفافية من المكتب والرضا والقناعة من العميل، وبغض النظر عن النتيجة طالما تم التعامل مع موضوعها حسب الأصول المهنية، يدعم ذلك وجوب إلمام كامل بالنواحي الإجرائية التي نرى دائما أنها لا تقل أهمية بحال من الأحوال عن النصوص القانونية وأهميتها بالنسبة لكل دعوى أو قضية بأقصر الطرق للوصول إلى النتيجة المطلوبة.

إيمانا من مجموعتنا بأهمية التخصص توكل الأعمال إلى مجموعة من كبار المحامين والمستشارين القانونيين وأساتذة القانون المتخصصين في شتى المجالات القانونية وبمشاركة كادر من الشباب المتحمس واسع الخبرة.

يحظى جميع عملائنا بكل رعاية واحترام بغض النظر عن مكانتهم الاجتماعية أو الثقافية أو العلمية . ويسعدنا التواصل الدائم لتقديم ما يصبون إليه ومباشرة جميع قضاياهم الحقوقية والذود عنها. كما يسعدنا تقبل آرائهم واقتراحاتهم .

نؤمن بأن رأسمالنا هو ثقة عملائنا وهذه الثقة لم تبنى الا على ما تحقق أمامهم في الواقع من انجازات وما لمسوه من نتائج قائمة على أساس متين من الصدق والشفافية.
نتعاون مع العديد من مكاتب المحاماة في مختلف دول العالم، ونتبادل معها شتى الخبرات، في مختلف مجالات التخصص.

طموحاتنا واسعة وكبيرة، نستمدها من الرغبة في الإبداع والإنجاز والتميز في مجال تخصصنا، والتوسع لنشر ذلك والإعلام عنه، ليستفيد بذلك المطلع والباحث الأكاديمي والباحث عن حل لإشكالية قانونية معينة أينما كان ذلك على مستوى محلي أو إقليمي أو دولي .